التخطي إلى المحتوى
https://www.e-acci.org/p/1.html?18

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة نستله، عن طرح وظائف إدارية للرجال والنساء، وذلك لحملة البكالوريوس حديثي التخرج وأصحاب الخبرة، للعمل في المدينة المنورة والخبر والرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مشرف المبيعات الميدانية – المدينة المنورة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، مبيعات) ، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في المبيعات (ويفضل المبيعات الميدانية للمنتجات الاستهلاكية).

• ممثل مبيعات ميداني – المدينة المنورة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، مبيعات) أو ما يعادلهم، ويشترط أن يكون حديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن سنتين في مجال المبيعات.

• مدير قنوات البيع بالمنطقة الشرقية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس ويفضل (إدارة أعمال)، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات منها 3 سنوات في مجال المبيعات الميدانية التجارية.

• مدير قنوات البيع – مبيعات الجملة – الرياض: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس ويفضل (إدارة أعمال)، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات منها 3 سنوات في مجال المبيعات الميدانية التجارية.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1440/09/07 هـ الموافق 2019/05/12م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.