التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة صدارة للكيميائيات بالجبيل الصناعية، عن طرح عدد من الوظائف الإدارية والتقنية الشاغرة لحديثي التخرج وأصحاب الخبرة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• محلل ثاني حوكمة أمن المعلومات: واشترطت الشركة؛ ان يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة حاسب، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

• محلل مالي للشركات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (مالية، محاسبة، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التحليل المالي.

• محلل ثاني إدارة الوصول: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (علوم حاسب، نظم معلومات إدارية، هندسة برمجيات) حديث التخرج أو يمتلك خبرة لا تزيد عن سنتين.

• محلل ابتكارات تقنية المعلومات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (تقنية معلومات) مع شهادة الأيتل النسخة الثالثة (ITIL V3 Foundation)، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

وأوضحت الشركة، أن المتقدم يحصل على رواتب وعلاوات سنوية تنافسية، كما يحصل المتقدم على بدل سكن 3 رواتب سنوياً، ويحصل على بدل تأثيث لمرة واحدة فقط طوال مدة الخدمة، ويحصل المتقدم على بدل تعيين وبدل مواصلات.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1440/8/16 هـ الموافق 2019/04/21م، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.