تفاصيل الإعلان

تعلن شركة زين السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح وظائف إدارية لحملة البكالوريوس فأعلى من أجل العمل في الرياض والدمام.

وجاءت الوظائف المتاحة في الرياض كالتالي:

• أخصائي تجاري أول مكتب إدارة المشاريع: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنة في دور مُماثل.

• محلل أول شريك أعمال المواد البشرية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنة في دور مُماثل.

• أخصائي تجاري مكتب إدارة المشاريع: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على  درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنتين في دور مُماثل.

• أخصائي أول الرواتب والحوافز: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ويفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في دور مُماثل.

• محلل عمليات الموارد البشرية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

وجاءت الوظائف المتاحة في الدمام كالتالي: 

• محلل شريك أعمال الموارد البشرية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/09/09 هـ الموافق 2019/05/14م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا