التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة الاتصالات السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين في المجال الإداري والقانوني، من أجل العمل في فروع الشركة بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائية المشاريع العامة “للنساء”: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال إدارة المشاريع في مجال التقنية أو مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

• أخصائي المشاريع العامة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال إدارة المشاريع في مجال التقنية أو مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

• خبير المشاريع العامة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال إدارة المشروع مع خبرة في تنفيذ المسؤوليات الاستراتيجية في مجال التقنية أو مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

• مُحلل أول المشاريع العامة (للنساء): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال إدارة المشاريع.

• باحث قانوني أول: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في القانون أو أي تخصص آخر ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/10/10 هـ الموافق 2019/06/13م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد