التخطي إلى المحتوى
https://www.e-acci.org/p/1.html?18

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة الاتصالات السعودية، عن طرح وظائف لأصحاب الخبرة في التخصصات الإدارية من أجل العمل في فروع الشركة في العاصمة الرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مهني برنامج القيادة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادات مهنية في إدارة المواهب، وتنمية المهارات القيادية، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

• خبير أول تحليل الأعمال: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو نظم المعلومات الإدارية أو أي تخصص آخر ذات صلة، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادات مهنية في الإستراتجية والتحليل، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

• مشرف تحليل الأعمال: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو نظم المعلومات الإدارية أو أي تخصص آخر ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

وأبرزت الشركة، أنه يمكن التقديم ابتداء من اليوم الاحد 1440/09/07 هـ الموافق 2019/05/12م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.