التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن الإدارة العامة للموارد البشرية في ديوان المظالم، عن توفر وظائف شاغرة للرجال في مقر الديوان محاكمة في (الرياض – جدة – المدينة المنورة – الدمام – سكاكا – أبها – مكة المكرمة – الأحساء – نجران – حائل)، وذلك على المرتبة السادسة والرابعة.

واشترطت الإدارة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون عمر المتقدم 18 عاماً فما فوق، كما يشترط أن يكون لائق صحي للخدمة وأن يكون حسن السيرة والسلوك، كما يشترط أن يكون حاصل على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، وذلك بناء على تصنيف الوظائف في وزارة الخدمة المدنية، ويشترط أن لا يكون محكوم بحد شرعي لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من جرائم الرشوة والتزوير، ويشترط أن لاتكون لديه خدمة سابقة انتهت وفق المادة (226) من اللائحة ما لم تكن قد مضت سنة من تاريخ إنهاء الخدمة.

ويشترط للمتقدمين على وظائف المرتبة الرابعة اجتياز اختبار قياس القدرات العامة، ويشترط للمتقدمين على المرتبة السادسة اجتياز ختبار (قياس القدرة المعرفية)، الذين يُقدّمهما المركز الوطني للقياس (قياس)، ويجب أن يكون المتقدّم قد أجرى الاختبار قبل تاريخ 3/ 11/ 1440هـ، وسوف يتم بعد ذلك إجراء المقابلات الشخصية للمجتازين.

وأبرزت الإدارة، أن التقديم متاح ابتداء من 1440/10/15 وحتى 1440/10/17، وذل من خلال رابط التوظيف على البوابة الإلكترونية لديوان المظالم هنا .


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.