التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1440/04/26هـ
دروب يطلق دورة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجاناً
دورة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تفاصيل الدورة – منصة دروب

اطلقت المنصة الوطنيّة ‘دروب‘ للتدريب الإلكتروني عبر موقعها الالكتروني ، دورة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،والتي تقدّم لك المعرفة النظرية الأساسية مدعومة بخبرة عمليّة من واقع السوق المحلي، تُقدّم لك بطريقة غير معقدة ستتمكن خلالها من الدخول لعالم التسويق الرقمي من أوسع أبوابه.

وتعتبر دروب إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية ‘هدف’ التي تسعى إلى تمكين القوى العاملة الوطنيّة من تطوير قدراتهم ومهاراتهم.

تفاصيل الدورة :

يُعتـبر التسـويق الرقمي أحد أكثر التخصصـات إقبالاً في السنــوات الماضـية، إلى جانب إحتمالية ازدياد الطلـب والحاجة اليه في السـنوات القادمة.

في هذه الدورة التدريبية، ستتمكّن من الأطّلاع عن قُرب على هذا المسار واستكشاف مدى مناسبته لشغفك!

هذه الدورة تقدّم لك المعرفة النظرية الأساسية مدعومة بخبرة عمليّة من واقع السوق المحلي، تُقدّم لك بطريقة غير معقدة ستتمكن خلالها من الدخول لعالم التسويق الرقمي من أوسع أبوابه.

الدورة مقسمة إلى أربع مجموعات، كل مجموعة هدفها تزويدك بحزمة من المعلومات النظرية والتطبيقية التي من شأنها تأهيلك لتكون قادراً مع نهاية الدورة، على الإلمام بأساسيات التسويق الرقمي وسيكون هناك ثلاثة محاضرات تفاعلية مع مقدم الدورة.

يتم منح خطاب إتمام الدورة عند اجتياز 70% أو أكثر من تقدم المتدرب، والذي يتضمن أسئلة نهاية الوحدات، وأسئلة الجلسة التفاعلية الأولى (webinar)، وأسئلة الاختبار النهائي.

حيث يقدم هذه الدورة الاستاذ  مازن الضراب وهو رائد أعمال سعودي حاصل على درجة الماجستير في تخصص التسويق الإلكتروني من (جامعة غرب أستراليا) ودرجة البكالورويوس في علوم الحاسب – نُظم المعلومات من جامعة الملك سعود.

أسّس مازن مجموعة من الشركات في مجال الإعلام الاجتماعي، تعاملت وأدارت أكثر من ٨٠ منظمة في القطاعات: العام، الخاص، غير الربحي والشركات الناشئة. إلى جانب ذلك، يقدّم مازن الاستشارات في مجال الإعلام الاجتماعي والتواصل الرقمي لعدد من الجهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.