التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان

تعلن جمعية المودة للتنمية الأسرية ، عبر حسابها الرسمي على تويتر ن عن توفر وظائف شاغرة للجنسين ، وذلك بنظامي الدوام الكامل والجزئي ، لحملة الكفاءة المتوسطة ودرجة البكالوريوس ، للعمل بمقر الجمعية بمنطقة مكة المكرمة – محافظة الطائف.

وجاءت الوظائف بمسمى : مؤثق عدلي بدوام جزئي  لحملة درجة البكالوريوس ، وأخصائي قانوني بدوام جزئي لحملى درجة البكالوريوس ، وأخصائي اجتماعي بدوام كامل لحملة درجة البكالوريوس ، وأخصائي نفسي بدوام كامل لحملة درجة البكالوريوس ، وموظف استقبال بدوام كامل لحملة درجة البكالوريوس ، وحارس أمن بدوام كامل لحملة الكفاءة المتوسطة.

واشترطت الجمعية ؛ أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية ، وأن يكون حاصلاً على شهادة الكفاءة لوظيفة حارس أمن وردجة البكالوريوس للوظائف الاخرى ، بالاضافة الى انه يجب أن يكون من سكان منطقة مكة المكرمة – محافظة الطائف.

وبينت الجمعية المميزات التي سوف يحصل عليها الموظف أو الموظفة وهي : بيئة عمل مبدعة ، ومكافأت ، بالاضافة الى دورات تدريبية وتطويرية ، ورواتب مميزة ، وتأمين طبي ، واجازات سنوية ، ومكافأة الزواج ومكافأة المولود الأول ، بالاضافة الى العلاوات السنوية.

وابرزت الجمعية أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الاربعاء الموافق 2019/03/27م ، ولغاية 2019/04/15م ، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: job@almawaddah.org.sa، وللإطلاع على الاعلان الرسمي اضغط هنا ، ولمزيد من المعلومات اضغط هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد