التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1441/04/17هـ الساعة 12:00- صباحاً

تفاصيل الإعلان

تعلن جمعية اكتفاء الأهلية؛ عن توفر وظائف إدارية شاغرة للنساء، من أجل العمل في فروع الجمعية بمحافظة جدة لحملة البكالوريوس.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• سكرتيرة تنفيذية: واشترطت الجمعية؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعامة أو إدارة أعمال أو أي تخصص ذات صلة، كما يشترط أن لا يزيد العمل عن 40 سنة، ويشترط أن يمتلك خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الإدارة التنفيذية، ويشترط أن يمتلك خبرة في سكرتارية مجلس الإدارة، ويشترط أن يمتلك مهارة عالية في استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

• موظفة برامج ومبادرات: واشترطت الجمعية؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص علم اجتماع أو إدارة أعمال، كما يشترط أن يمتلك  خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن سنتين.

• محاسبة: واشترطت الجمعية؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، ويفضّل من سبق له العمل في القطاع الخيري، كما يشترط أن يمتلك خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن سنتين تشمل (إعداد الموازنة التقديرية، المراجعة والتدقيق الداخلي، الشجرة المحاسبية).

وأبرزت الجمعية؛ ان التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/10/21 هـ الموافق 2019/06/24م، من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: w.hr@ektefaa.org مع كتابة المسمي الوظيفي في عنوان الرسالة.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

موقع أي وظيفة.نت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.