التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 1440/07/29

تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بثول (KAUST)، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق من ذوي الخبرة، بمسمى “أخصائي سلامة البحوث”، و”أخصائي صحة صناعية”.

واشترطت الجامعة لوظيفة “أخصائي سلامة البحوث”، حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في البيولوجيا أو الكيمياء أو الهندسة أو العلوم البيئية أو ما يعادلها، مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الصحة والسلامة أو مختبرات الأبحاث أو المجالات الطبية الحيوية أو المجالات ذات الصلة.

أما بالنسبة لوظيفة “أخصائي صحة صناعية”، فاشترطت حصول المتقدم على درجة البكالوريوس، ويفضَّل درجة الماجستير في الصحة الصناعية أو علوم الحياة أو الهندسة أو علوم البيئة أو ما يعادلها، مع وجود خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال الصحة الصناعية أو مجال ذات صلة.

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الأحد 10 /07 /1440هـ، الموافق 2019/03/17م، ويمكن الاطلاع على بقية الشروط والتفاصيل الكاملة والتقديم بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد