التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بثول، عن طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق بعدد من المجالات لأصحاب الخبرة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي سلامة البحوث: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الأحياء أو الكيمياء أو الهندسة أو العلوم البيئية أو تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الصحة والسلامة أو مختبرات البحوث أو المختبرات الطبية الحيوية أو مجال ذات صلة.

• مهندس تصميم: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة التصميم أو الهندسة الميكانيكية أو الهندسة الإلكترونية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة تصميم أو غيرها من مجال ذات صلة.

• أخصائي صحة صناعية: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الصحة الصناعية أو علم الأحياء أو الهندسة أو علوم البيئة أو تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال الصحة الصناعية أو مجال ذات صلة.

وأبرزت الجامعة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/8/10 هـ الموافق 2019/04/15م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد