التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف مواعيد القبول الإلكتروني لجميع الطلبة السعوديين الراغبين الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٤٠ / ٤١هـ, ويمكن الاطلاع على التخصصات المتاحة بالجامعة من خلال أيقونة دليل القبول على البوابة الإلكترونية https://edug.ju.edu.sa/ju/init

ابتداءً من يوم الأحد١٣ / ١٠ / ١٤٤٠هـ الساعة العاشرة صباحاً، وحتى نهاية يوم السبت ٢٦ / ١٠ / ١٤٤٠هـ.

وذكر عميد القبول والتسجيل بالجامعة د.ناصر العتيبي أنه لن يُسمح بالتقديم بعد انتهاء المدة المحددة، موضحاً بأن إعلان نتائج المرشحين للقبول سيكون يوم الأربعاء ٣٠ / ١٠ / ١٤٤٠هـ، عبر البوابة الإلكترونية والرسائل النصية إلى جوالات المرشحين.

وأكد عميد القبول والتسجيل أن على الطلبة المرشحين تأكيد طلب القبول من خلال صفحة تثبيت القبول حسب الموعد المحدد في الجدول الزمني المرفق في الإعلان.

وشدد د.العتيبي على ضرورة التقدم عن طريق البوابة إلكترونياً وخلال المواعيد المحددة، وأن يلتزم جميع المتقدمين للقبول بالدقة المتناهية في تعبئة البيانات دون تسليم أية مستندات ورقية للجامعة، وأن المتقدم يتحمل كافة التبعات النظامية في عدم مراجعته لبوابة القبول والتعرف على حالة الطلب ومواعيد إجراءات القبول حسب الجدول الزمني المحدد.

وفي حالة وجود أي استفسار بشأن إجراءات القبول يمكن التواصل مع عمادة القبول والتسجيل عبر البريد الإلكتروني: ‏dar@ju.edu.sa دعواتنا بالتوفيق والسداد للجميع.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا
المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.