التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة أم القرى، عن مصادقة معالي مدير جامعة أم القرى رئيس اللجنة الإشرافية للمسابقات الوظيفية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافل، على محاضر اللجنة التنفيذية للمسابقات الوظيفية الإدارية والفنية في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الليث والقنفذة، وذلك على سلم رواتب الموظفين العام.

كما أكد سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور فريد بن علي الغامدي، أنه قد تم ترشيح (الاحتياطيين) على الوظائف الشاغرة، وعددهم (24) مرشحاً ومرشحة من المواطنين والمواطنات المتقدمين على الوظائف الإدارية والفنية.

الطلبات

1- أصل المؤهل العلمي مع نسخة منه للمطابقة.
2- أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها للمطابقة.

طريقة ومكان المطابقة

سوف تبدأ المطابقة يوم الأحد بتاريخ 1440/11/11هـ لمدة أسبوعين من تاريخه، وذلك للرجال (قسم التوظيف الإداري والفني في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالعزيزية)، و للنساء (فرع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بشطر الطالبات بمقر عمادة الدراسات الجامعية بالزاهر).

أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية

وأتاحت الجامعة الحصول على أسماء المرشحين والمرشحات بشكل مبدئي على الرابط التالي: اضغط هنا




معلومات عى جامعة أم القرى

جامعة أم القرى، تحتل مكة المكرمة، بمكانتها الدينية وأهميتها التاريخية والحضارية، موقع الصدارة بين دول العالم الإسلامي. فإليها تهوي أفئدة الناس لأداء فريضة الحج، والعمرة وزيارة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وفيها المشاعر المقدسة وبها قبلة المسلمين -بيت الله الحرام بمكة المكرمة- حيث يتجه إليها ملايين المسلمين في صلاتهم كل يوم. وفي العصر الحديث أصبحت المملكة الدولة الإسلامية النموذج، التي أخذت بمستجدات الحضارة الحديثة، مع المحافظة على أصالتها وخصوصياتها، وتميز سياستها الداخلية والخارجية المبنية على دستور الشرع القويم. وتتمتع المملكة اليوم بفضل سياستها الحكيمة بمركز ثقل عالمي، ذي نفوذ وتأثير في مجريات السياسة والاقتصاد الدوليين. ( المصدر )


اقرأ ايضاً :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.