التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الاعلان

تعلن شركة إريكسون السعودية ، عبر موقعها الالكتروني ، عن بدء التسجيل في “برنامج التدريب والتوظيف لإدارة الحسابات ” لخريجي وخريجات الجامعات والمتوقع تخرجهم لهذا العام (2019) في تخصص تقنية المعلومات وإدارة الأعمال.

واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية ، وأن يكون المتقدم/ة يحمل درجة البكالوريوس فأعلى في التخصصات أعلاه أو ما يعادلها ، حيث يمكن قبول خريجي التخصصات الأخرى بشرط توفر تدريب أو خبرة سابقة في مجال إدارة الحسابات أو المبيعات ، كما اشترطت الشركة أن يكون المتقدم من خريجي الأعوام 2017م أو 2018م أو المتوقع تخرجهم لهذا العام 2019م ، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ، وإجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

واوضحت الشركة أن المعرفة والمهارات المفضلة هي / فهم العمليات التجارية ومهارات البيع الاستشارية ، ومعرفة بالسوق السعودية وفهم العملاء ، ومهارات في التواصل والتعامل مع الآخرين ، القدرة على تعلم ومعرفة منتجات إريسكون وخدماتها ، ومهارات في التقديم وعرض المعلومات، ومعرفة في مجال إدارة التغيير ، ومهارات في التفاوض.

وافضحت الشركة عن المميزات التي يحصل عليها المتدرب او المتدربة وهي : برنامج تدريبي مكثف لمدة (12 شهراً) قبل الإنتقال إلى وظيفة دائمة ، وفرص لاستكشاف بيئة الابتكار والعمل في مجال يشجع على تكوين الأفكار ،والعمل في بيئة متعددة الثقافات مع فريق من كافة أنحاء العالم ، وتدريب في فصول دراسية وتعليم إلكتروني إلى جانب التدريب على رأس العمل ، بالاضافة الى توجيه مهني خلال البرنامج من قبل خبراء المبيعات وصناعة الاتصالات.

وابرزت الشركة أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الجمعة 1440/07/22هـ الموافق 2019/03/29م ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة بالضغط هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.