تفاصيل الاعلان

تعلن شركة إريكسون السعودية ، عبر موقعها الالكتروني ، عن بدء التسجيل في “برنامج التدريب والتوظيف لإدارة الحسابات ” لخريجي وخريجات الجامعات والمتوقع تخرجهم لهذا العام (2019) في تخصص تقنية المعلومات وإدارة الأعمال.

واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية ، وأن يكون المتقدم/ة يحمل درجة البكالوريوس فأعلى في التخصصات أعلاه أو ما يعادلها ، حيث يمكن قبول خريجي التخصصات الأخرى بشرط توفر تدريب أو خبرة سابقة في مجال إدارة الحسابات أو المبيعات ، كما اشترطت الشركة أن يكون المتقدم من خريجي الأعوام 2017م أو 2018م أو المتوقع تخرجهم لهذا العام 2019م ، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ، وإجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

واوضحت الشركة أن المعرفة والمهارات المفضلة هي / فهم العمليات التجارية ومهارات البيع الاستشارية ، ومعرفة بالسوق السعودية وفهم العملاء ، ومهارات في التواصل والتعامل مع الآخرين ، القدرة على تعلم ومعرفة منتجات إريسكون وخدماتها ، ومهارات في التقديم وعرض المعلومات، ومعرفة في مجال إدارة التغيير ، ومهارات في التفاوض.

وافضحت الشركة عن المميزات التي يحصل عليها المتدرب او المتدربة وهي : برنامج تدريبي مكثف لمدة (12 شهراً) قبل الإنتقال إلى وظيفة دائمة ، وفرص لاستكشاف بيئة الابتكار والعمل في مجال يشجع على تكوين الأفكار ،والعمل في بيئة متعددة الثقافات مع فريق من كافة أنحاء العالم ، وتدريب في فصول دراسية وتعليم إلكتروني إلى جانب التدريب على رأس العمل ، بالاضافة الى توجيه مهني خلال البرنامج من قبل خبراء المبيعات وصناعة الاتصالات.

وابرزت الشركة أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الجمعة 1440/07/22هـ الموافق 2019/03/29م ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة بالضغط هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا