التخطي إلى المحتوى

توطين وظائف مراكز الاتصال

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” أنها وتجاوبا مع طلبات جمهورها، وبناء على توجيهات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بدأت في تنفيذ خطة توطين وظائف مراكز الاتصال واقتصار مقار هذه المراكز داخل المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لرعاية العملاء المهندس إسماعيل سعيد الغامدي أن فريق رعاية العملاء يعكف على تقديم خدمات تأخذ بعين الاعتبار رغبات عملائنا الكرام من جهة وتسخير أحدث التقنيات من جهة أخرى. من هذا المنطلق، نعمل جاهدين على التوسع في مراكز الاتصال لاستيعاب الكوادر الجديدة والتي ستكون من الكفاءات السعودية.

وأضاف المهندس الغامدي أنهم يعملون في موبايلي على تطوير وتحديث تجهيزات المراكز لتعكس التوجه الاستراتيجي الجديد للشركة وهو تغليب الخدمات الرقمية والخدمات الذاتية، مما يعطي العميل كامل المرونة في التحكم بالخدمات ويسرع من وقت تنفيذها.”

وأشار الغامدي إلى أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي بدأت فيه نتائج الشركة بإظهار تحسن نسبي يعكس زيادة ثقة عملائها مما يرفع من المسؤولية الواقعة على عاتق جميع مدراء ومنسوبي الشركة للمحافظة على مستوى رضى العملاء والعمل على زيادته.”

الجدير بالذكر أن شركة موبايلي كانت قد بدأت بالفعل برفع نسبة السعودة في مراكز الاتصال بنهاية سنة ٢٠١٧ حيث تم تعيين ١٦٠ كادرا سعوديا إضافيا. وتسعى الشركة لاستقطاب الكفاءات السعودية المتميزة من السعوديين والسعوديات للارتقاء بخدماتها وتقديم الأفضل.


اقرأ ايضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.