تفاصيل الإعلان

تعلن الإدارة العامة للتعليم في محافظة المخواة، عن توفر وظائف شاغرة للرجال، وذلك على بند المستخدمين وبند الأجور، للسعوديين فقط.

واشترطت الإدارة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون المتقدم مسجلاً بنظام ساعد في الخدمة المدنية، ويشترط أن يكون العمر 18 عاماً فما فوق، ويشترط أن لايزيد المؤهل الدراسي للمرشح عن شهادة الثانوية العامة، كما يشترط أن يكون حسن السيرة والسلوك، ويشترط أن يكون المتقدم لائقاً طبياً للخدمة وسليم الحواس وعدم وجود أي إعاقة تمنعه من من القيام بواجباته الوظيفية.

كما يشترط أن لايكون المتقدم متقاعد من وظيفة حكومية أو التأمينات الاجتماعية أو فصل من أي وظيفة لأسباب تأديبية، ويشترط أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص أو بعقوبة السجن لمدة تزيد عن سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من الجرائم الآتية (الرشوة أو التزوير أو الاختلاس أو تهريب المخدرات أو المسكرات وتروجيها أو المتاجره فيها أو كان محكوماً عليه ومضت سنه على الاقل على إنتهاء تنفيذ العقوبة أو الاعفاء منها).

وأبرزت الإدارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/10/08 هـ الموافق 2019/06/11م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا