التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الاعلان

تعلن شركة آل سالم جونسون كنترولز ، وذلك بالتعاون مع معهد ينبع التقني عن توفر برنامج تدريب منتهي بالتوظيف للعمل في مصنع الإنتاج التابع للشركة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمسمى فني إنتاج ، لحملة شهادة الثانوية العامة.

واشترطت الشركة ؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية وأن لا يزيد العمر عن 25 سنة ، وحاصل على الشهادة الثانوية (القسم العلمي) بمعدل 70% فأعلى ، وأن لا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من 5 سنوات ، ويفضل أن يكون مجتازاً لاختبار القدرات والاختبار التحصيلي ، وأن لا يكون قد سبق فصله من كليات ومعاهد الهيئة الملكية أو مفصولاً من أي جهة تعليمية فصلاً تأديبياً ولم يسبق له الالتحاق بمعهد ينبع التقني ، وأن يكون متفرغاً للدراسة وأن لا يكون موظفاً أو مسجل لدى التأمينات الاجتماعية ، ولم يسبق دعمه من صندوق الموارد البشرية ، وأن يكون لائق طبياً وليس لديه معوقات صحية تتعارض مع طبيعة التدريب بالمعهد ، وأن يستوفي أي شروط أخرى يقرها المعهد.

وذكرت الشركة أن المميزات التي يحصل عليها المتدرب هي : مكافأة شهرية طوال فترة التدريب مقدارها (3000) ريال ، وراتب شهري بغري بعد التدريب والتخرج ، وتأمين طبي وسكن طلابي بجوار موقع التدريب في معهد ينبع التقني ، بالاضافة الى حصولة على شهادة دبلوم تقني (مدة سنتين) من معهد ينبع التقني بعد إجتياز البرنامج.

كما ذكرت الشركة أن التعيين بعد التخرج سيكون التعيين بعد التخرج من معهد ينبع التقني في شركة آل سالم جونسون كنترولز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمدينة رابغ.

وابرزت الشركة أن التقديم متاح الان وذلك عبر تعبئة النموذج بالضغط هنا ، علماً بان التقديم سوف ينتهي بنهاية اليوم السبت تاريخ 1440/07/23هــ الموافق 2019/03/30م.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.