التخطي إلى المحتوى

تفاصيل البرنامج

تعلن شركة أرامكو السعودية ، عبر موقعها الالكتروني ، عن فتح باب القبول في برنامج التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية.

معلومات عن البرنامج

هو برنامج مخصص للطلبة والطالبات السعوديين المنتظمين في الدراسة الجامعية الذين يتم اختيارهم بهدف إلحاقهم بوظائف خلال فترة البرنامج ، وذلك بناء على حاجة إدارات الشركة وحسب التخصصات الدراسية للطلاب والطالبات، من أجل تعريفهم ببيئة العمل في أرامكو السعودية وتزويدهم بالمعرفة والمهارات الوظيفية لإعدادهم لمستقبلهم الوظيفي.

شروط القبول بالبرنامج

  1. إذا كانت الجامعة تنتهج نظامًا أكاديميًا يعتمد على نظام السنوات، فيجب إكمال سنتين دراسيتين أو أكثر بنهاية الفصل الدراسي الحالي باستثناء السنة التحضيرية.
  2. إذا كانت الجامعة تعتمد على نظام الساعات، فيجب إكمال ستين (60) ساعة معتمدة فما فوق (بما في ذلك عدد الساعات المسجلة) بنهاية الفصل الدراسي الحالي.
  3. يجب أن تكون الدراسة نظامية و ليست عن طريق الانتساب.
  4. إكمال نموذج طلب التدريب بالطريقة الصحيحة وتعبئة جميع الحقول المبينة فيه بالإضافة إلى إرفاق نسخ واضحة من جميع الوثائق المطلوبة المبينة أدناه.

الوثائق المطلوبة عند التقديم

  • السجل الأكاديمي (كشف الدرجات) نسخة رسمية من الجامعة ومحدثة تشمل المواد الدراسية والدرجات حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من السنة الحالية.
  • علماً بأنه لن يتم قبول كشف الدرجات الصادر من الموقع الإلكتروني للجامعة أو الكلية.
  • حيث أن القبول في البرنامج مقتصر فقط على طلبة وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا، يشترط تقديم تعريف من الكلية يثبت أن الطالب ملتحق في مرحلة البكالوريوس.
  • الهوية الوطنية.

مدة البرنامج

مدة البرنامج ثمانية أسابيع، ويبدأ بتاريخ 16 يونيو 2019 وينتهي بتاريخ 08 أغسطس 2019م. ويجب على المتقدمين الذين تم اختيارهم استكمال البرنامج حتى نهايته ليتسنى لهم الاستفادة الكاملة من مميزات التدريب.

موعد التسجيل بالبرنامج

اعتباراً من يوم الإثنين بتاريخ 1440/06/13هـ الموافق 2019/02/18م.

التعليقات

  1. طيب وين مقر التدريب وش الاستفادة منه علماً ان تخصصي تربية خاصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.