التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1441/04/17هـ الساعة 12:00- صباحاً

تفاصيل الإعلان

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل انطلاق برنامج التدريب المجتمعي “أُتقن” في مرحلته الخامسة بمختلف منشآتها التدريبية بالمنطقة وفروعها للبنين والبنات .
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي أن برنامج التدريب المجتمعي “أُتقن” الذي يبدأ التسجيل فيه اليوم ولمدة أربعة اسابيع يشتمل على عدد من البرامج التي تتضمن، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني إضافة إلى دورة تدريبية في مايكروسوفت أوفيس، وأمن المعلومات (الأمن السيبراني)، ومهارات حساب ضريبة القيمة المضافة ، والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور، وصيانة الجوّال ، وإدارة الفعاليات والمناسبات ، بالإضافة إلى أساسيات المونتاج وتحرير الفيديو فيما تشمل برامج البنات على دورات في التجميل وتصفيف الشعر.
وأشار المهندس التميمي أن بداية التدريب ستكون بمشيئة الله في يوم ٢٨ صفر الحالي على مدى أربعة أيام إلى خمسة أيام لكل برنامج خلال الفترة المسائية برسوم إدارية (٢٠٠) ريال يحصل المتدرب في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
ودعت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الراغبين والراغبات الالتحاق بالبرامج التسجيل عن طريق البوابة الالكترونية لمركز الأعمال وخدمة المجتمع عبر الرابط التالي من هنا .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.