التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن أمانة محافظة جدة، عبر موقعها الإلكتروني، بالتعاون مع شركة الجريسي المتعاقدة مع الأمانة، عن طرح 4 وظائف شاغرة للرجال والنساء، من أجل العمل بنظام التعاقد في كافة التخصصات.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• محلل حوكمة أمن معلومات (للجنسين – وظيفة واحدة): واشترطت الأمانة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إحدى التخصصات التالية (أمن حاسبات، تقنية المعلومات، حاسب آلي، شبكات الحاسب والاتصالات، علوم الحاسب الآلي، علوم الحاسبات، هندسة البرمجيات، هندسة الحاسب الآلي)، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن 7 سنوات لحاملي درجة البكالوريوس.

ويشترط أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن سنتين لحاملي درجة الماجستير، كما يشترط أن يمتلك خبرة كافية في إدارة المشاريع التقنية وذكاء الأعمال، وأن يكون المتقدم حاصل على دورات وخبرات معتمدة في مجال تقنية المعلومات، أمن المعلومات، وأن يكون خبرة في مجال السياسات والتشريعات لحكومة أمن المعلومات، كما يجب أن يمتلك خبرة في تطبيق نطاقات ISO27001.

• مهندس أمن معلومات أول (للجنسين – وظيفتان): واشترطت الأمانة؛ ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إحدى التخصصات التالية (أمن حاسبات، تقنية المعلومات، حاسب آلي، شبكات الحاسب والاتصالات، علوم الحاسب الآلي، علوم الحاسبات، هندسة البرمجيات، هندسة الحاسب الآلي)، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنوات لحاملي البكالوريوس، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات لحاملي درجة الماجستير، كما يجب أن يمتلك خبرة في مجال أنظمة الشبكات وأمن المعلومات وقواعد البيانات.

واشترطت الأمانة أيضاً، أن يمتلك المتقدم خبرة في Email Security, Proxy, EDR/AV, SIEM, IPS, WAF, NGFW, Zero-Day Malware, APT Protection, DDos, Firewall، كما يشترط أن يكون حاصل على دورات PT, IH, IR, CEH, Database Security.
• مدير مشروع (للجنسين – وظيفة واحدة): واشترطت الأمانة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في جميع التخصصات، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنوات لحاملي درجة البكالوريوس، وأن يمتلك أيضاً خبرة لا تقل عن 5 سنوات لحاملي درجة الماجستير، كما يشترط ان يكون حاصل على شهادة PMP، وأن يكون حاصل على دورات وخبرات معتمدة في مجال إدارة المشاريع التقنية، أمن المعلومات.

وأبرزت الأمانة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1440/09/14 هـ الموافق 2019/05/19م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد