التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان

يعلن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بمدينة الجبيل ، عبر موقعه الالكتروني ، عن توفر وظائف صحية شاغرة ، لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس في مجال الصحة وتقنية التخدير.

وجاءت الوظائف المعلن عنها بمسمى :فني خدمات التعقيم المركزي ، واشترط البرنامج أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم في مجال الصحة مع شهادة مع (CBSPD) أو (IAHCSMM) ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن سنتين في قطاع الرعاية الصحية أو قسم الخدمات المعقمة المركزية ، بالاضافة الى إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً ، وإجادة الحاسب الآلي.

ووظيفة تقني تخدير ، واشترط البرنامج أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تقنية التخدير ، ومسجل كتقني تخدير ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن سنة كتقني تخدير.

وابرز البرنامج أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت 1440/07/23هـ الموافق 2019/03/30م ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج بالضغط هنا.

طريقة التقديم : بعد الدخول الى الرابط قم بتحديد City Location الى sa ثم اضغط على كلمة Search وذلك لعرض الوظائف، وللتقديم على وظيفة فني خدمات التعقيم المركزي اختر Central Sterile Services Technician وللتقديم على وظيفة تقني تخدير اختر Anesthesia Technologist


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد