التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض، عن فتح باب التسجيل في برنامج التوظيف للسعوديين والسعوديات “برنامج تمريض غرف العمليات” والمنتهي بالتوظيف.

واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (التمريض) بمعدل لا يقل عن (3.5 من 5)، ويفضل من يمتلك الخبرة في مجال الجراحة، كما يشترط إجتياز اختبار تحديد المستوى باللغة الإنجليزية بما لا يقل عن المستوى الخامس، ويشترط ان يمتلك الرغبة للدراسة طوال فترة البرنامج، وأن يعمل المتقدم في قسم غرف العمليات بمستشفى الملك فيصل التخصصي بعد إكمال البرنامج بنجاح لمدة لا تقل عن (سنتين)، ويشترط  عدم طلب إجازة خلال فترة (6) شهور الأولى من بداية البرنامج، وأن يمتلك لابتوب شخصي ومهارات في استخدام الحاسب الآلي.

وأتاح المستشفى التقديم على الوظائف، من خلال الحضور إلى مقر المبنى الرئيسي للمستشفى (مركز الدراسات العليا – الدور الثالث) يوم الثلاثاء 1440/8/18هـ (الموافق 2019/4/23م) من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة صباحاً.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد