تفاصيل الاعلان

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية بالمركز الوطني للعمليات الامنية (911)، وذلك على رتبة (وكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وجندي) للعام الهجري 1440هـ.

وطالبت الوزارة من المعلن اسمائهم، الحضور بالزي الرياضي في تمام الساعة العاشرة صباحاً لمقر كلية الملك فهد الأمنية البوابة الشرقية رقم (5) في الوقت والمكان المحدد لكل طالب كما هو موضح في نموذج القبول مع إحضار المستندات الموضحة أدناه.

ويجب إحضار نموذج القبول مطبوع من الموقع موضحاً به رقم الطلب، وإحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورتين منها، ويجب إحضار صورة من كرت العائلة ( للمتزوج )، ويجب إحضار صورتين مصدقة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما يجب احضار عدد (6) صور ملونة حديثة مقاس (4X6) مكشوف الرأس خلفية بيضاء، وإحضار ملف مرتب بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.

كما أوضحت انه يمنع إحضار الهواتف المحمولة، ويجب إحضار أصل شهادة البكالوريوس والكلية التقنية وشهادة الدبلوم وشهادة الثانوية العامة مع صور مصدقه منها، وإحضار أي دورات تدريبيه وتكون من جهة معتمدة وفي حالة كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من جهة حكومية.

وأبرزت الادارة انه يمكن معرفة نتائج القبول من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي:اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا