التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان – واس

تواصل جامعة جدة استقبال طلبات الترشيح للالتحاق ببرنامج “التسجيل المزدوج”، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مؤخراً، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان الحميدان.

وعدّ المشرف العام على الشؤون التعليمية بالجامعة الدكتور عامر الزايدي، برنامج التسجيل المزدوج أول برنامج على مستوى الجامعات السعودية لتسريع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية المتفوقين (مسار علمي أو أدبي من مدارس التعليم العام)، الذي سيمكنهم من دراسة بعض المقررات الجامعية بالتزامن مع دراستهم في المرحلة الثانوية واحتساب تلك المقررات كوحدات دراسية معتمدة للطالب حال التحاقه بالجامعة ، لافتاً إلى أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين بهذا البرنامج في الثلاثة الأيام الأولى منذ تدشينه رسمياً بلغ 400 طالب وطالبة.

وأفاد أن من بين الشروط للراغبين من طلاب وطالبات الثانوية العامة الالتحاق بالبرنامج أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية أو من أم لابن سعودي، وأن لا تقل درجة الطالب في اختبار القدرات العامة عن 90 درجة ، وألا يقل معدل الطالب التراكمي عن 95% ، وأن يكون الطالب ملتحقا بالدراسة في الصف الثالث بالمرحلة الثانوية ، وأن تكون البيانات المدخلة الكترونياً مطابقة للأصول.

ودعا المشرف العام على الشؤون التعليمية بالجامعة، الراغبين في التسجيل إلى الدخول من خلال صفحة الويب الخاصة بالبرنامج على بوابة الجامعة الإلكترونية ، في موعدٍ أقصاه الـ12 من شهر ديسمبر الجاري .

للستجيل اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد