التخطي إلى المحتوى
https://www.e-acci.org/p/1.html?18

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة الاتصالات السعودية، عن طرح وظائف إدارية لحملة البكالوريوس فما فوق من أجل العمل في فروع الشركة بالعاصمة السعودية.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدير قسم جودة التجوال: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو هندسة الاتصالات، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

• مدير قسم إدارة المنتجات الإقليمية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما يفضّل وجود شهادات مهنية مثل (PCM، وAIPMM)، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

• مدير شؤون المناطق: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات مع ما لا يقل عن 3 سنوات في دور مُماثل.

• اخصائي تسويق: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو الهندسة الصناعية أو التسويق الرقمي، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في العمل في مجال التسويق أو أبحاث السوق أو التسويق الرقمي أو الإعلان أو العلاقات العامة أو غيرها من مجالات التسويق في مجال التقنية أو مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/09/11 هـ الموافق 2019/05/16م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.