التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

أعلنت المديرية العامة للجوازات، ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات رقم 43 للعام الهجري 1440هـ، والتي سبق الإعلان عنها عبر موقع الوزارة.

وأوضحت “الجوازات” أن متطلبات استكمال الإجراءات هي كالتالي:

• الحضور إلى معهد الجوازات “طريق الدمام – مخرج كلية الأمير نايف للأمن الوطني – شارع علي حسن الصيرفي”، في تمام الساعة السابعة، صباح يوم الأربعاء 1440/07/20هـ، الموافق 2019/03/27م، مشددة على عدم إمكانية استقبال أي طالب يتأخر عن التحضير للدورة.

• إحضار حساب “أبشر” مع الالتزام بأن يكون حروفًا وأرقامًا وليس رقم الهوية الوطنية، ولا بد أن يكون رقم الجوال المسجل في “أبشر” الخاص بالطالب وليس لأحد أفراد العائلة، وتفعيل حساب “أبشر” عن طريق أجهزة التفعيل في المراكز المعتمدة لذلك.

• يمنع إحضار أجهزة الهاتف الجوال والأجهزة الأخرى المحمولة، كما يمنع إحضار الدخان، مع ضرورة التقيد بالتعليمات الداخلية للمعهد والتي سوف تبلغ للطالب فور دخوله.

• إحضار بطاقة الهوية الوطنية الأصل وأي صور مستندات ناقصة بملف الطالب.

• إمكانية لزيارة أولياء أمور الطلبة من بعد صلاة العصر حتى صلاة المغرب، وذلك يوم الجمعة الموافق 1440/07/29هـ.

وكشف المعهد عن الاحتياجات الشخصية المطلوب إحضارها عند دخول الطالب وهي: 2 فانيلة رياضية نصف كم ساده اللون، و2 بنطلون رياضي سادة، وحذاء رياضي أبيض اللون، و2 شراب رياضي أبيض اللون، وبيجامة نوم اللون أخضر فاتح والقميص بأزرار.

هذا بالإضافة إلى احتياجات شخصية للنظافة، وملابس داخلية وحذاء حمام، وملمع حذاء أسود اللون، مع إحضار مبلغ مالي مناسب لاحتياجات الطالب خلال فترة الاستجداد كمصروف شخصي داخل المعهد، ووضع جميع الاحتياجات المطلوبة داخل حقيبة صغيرة وملائمة سوداء اللون يمكن قفلها بمفتاح، وحلاقة شعر الرأس.

ويمكن الاطلاع على نتيجة القبول بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد