التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، عن فتح باب التسجيل في برنامج التطوع، لخدمة وإرشاد الزوار والمراجعين من كبار السن وضعاف البصر والمكفوفين من خلال برنامج “سَمّ” التطوعي.

واشترط المستشفى للالتحاق بالبرنامج الحماس والرغبة في العطاء، والتمتع بمهارات التواصل الاجتماعي وفن التعامل مع الآخرين، وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

وأوضح المستشفى أن فترة العمل تمتد إلى ـ5 ساعات يوميًا كالتالي: الفترة الصباحية من 7 صباحًا حتى 12 مساءً، والفترة المسائية من 12 ظهرًا حتى 4:30 عصرًا. مشيرًا إلى أن الحد الأدنى لفترة التطوع هي أسبوعين، وأن مكان العمل هو مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

وكشف مستشفى الملك خالد عن مزايا التطوع في البرنامج وهي: تدريب المتطوعين على تقنيات المرشد المبصر للأشخاص المكفوفين، وحصول المتطوع على شهادة شكر من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، بالإضافة إلى حصوله على شهادة إتقان تقنيات المرشد المبصر.

وأوضح المستشفى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1440/07/19هـ الموافق 2019/03/26م، من خلال إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني: smusa@kkesh.med.sa.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد