تفاصيل الإعلان

يعلن الإتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدرونز، عن فتح باب التقديم في معسر 7_7، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وجامعة دار الحكمة، وذلك في مدينة جدة.

وأوضح الاتحاد؛ أن الدورات التدريبية في المعسكر تأتي كالتالي: ” تطوير الاعمال، إدارة المنتجات، التسويق الرقمي، تصميم تجربة المستخدم وواجهة المستخدم، برمجة الواجهات، برمجة الخلفية، ضمان الجودة”.

واشترط الاتحاد؛ أن يكون المتقدم للمعسكر سعودي أو سعودية الجنسية، كما يشترط أن يكون لديه شغف واهتمام كبير في أي من المسارات التقنية في البرنامج ولديه دوافع حقيقة للإنضمام، أما في حالة الإنسحاب أو الغياب بدون مبرر سوف يتكفل المشارك بدفع كافة نفقات البرنامج، ويشترط أن يمتلك مهارات ممتازة في العمل الجماعي، ويشترط أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية، كما يشترط إجتياز مراحل القبول والمقابلة الشخصية.

وأبرز الاتحاد، أن مدةة البرنامج (7 أسابيع) يبدأ من (16 يونيو إلى 1 أغسطس 2019م) لمدة 5 أيام بالاسبوع و 4 ساعات يومياً، ويمكن التقديم على البرنامج ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/9/16 هـ، الموافق 2019/5/21، وحتى الثلاثاء الموافق 1440/9/23هـ، الموافق 2019/5/28م، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا