ينتظر الكثير من المتقدمين ظهور اسماء المقبولين في وزارة العدل ، ويسرنا ابلاغكم بأن وزارة العدل تعلن اسماء المقبولين لعدد  61 مرشحًا لوظائف مساح للرجال بالمرتبة الخامسة ، ودعت وزارة العدل ممن ظهرت اسمائهم في نتائج وظائف وزارة العدل إلى الدخول على بوابة الوزارة الإلكترونية www.moj.gov.sa والاستعلام عن النتيجة، وطباعة بطاقة دخول المقابلة الشخصية، التي ستتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة.

وأعلنت وزارة العدل سابقاً توفر 54 وظيفية شاغرة في جميع مناطق المملكة للرجال بالمرتبة الخامسة وفتحت مجال التقديم عليها خلال الفترة من 15 شوال 1440 هـ إلى 19 شوال 1440 هـ، إذ تم الانتهاء من تحديد المدعوين إلى المطابقة وإجراء المقابلة الشخصية ونشر النتائج على الموقع الرسمي للوزارة.

وأكدت وزارة العدل أن هذه الوظائف، تأتي ضمن إطار خطة الوزارة لدعم الجهات العدلية التابعة لها، بما تحتاجه من كوادر مؤهلة، وبما ينعكس إيجابيًا على المستفيدين.

رابط نتائج وزارة العدل المرتبة الخامسة

للاستعلام عن اسماء المرشحين لوزارة العدل 1440 يرجى الضغط هنا




راتب المرتبة الخامسة للموظف في وزارة العدل :

  • الراتب الاساسي : 5240 ريال سعودي
  • العلاوة السنوية : 265 ريال سعودي
  • الدرجة : الاولى

صورة سلم رواتب الموظفين الجديد بما فيها المرتبة الخامسة :


معلومات حول وزارة العدل

وزارة العدل السعودية وهي الوزارة المسؤولة عن جميع المسائل الإدارية المتعلقة بالقضاء والقانون والمحاكم في المملكة العربية السعودية، ويتولى الوزارة منذ 9 ربيع الآخر 1436هـ معالي الدكتور وليد بن محمد الصمعاني.(المصدر)


  • لتصفح جميع وظائف وزارة العدل 1440 : اضغط هنا

عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

ننصحك ايضاً بالاطلاع على هذه الاعلانات :