التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الخبر – غرفة الرياض

وقعت غرفة الرياض، اتفاقية تعاون مشترك مع مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، يوم الاثنين 19/11/2018م ​، تهدف للمساهمة في إيجاد الفرص الوظيفية لطالبي العمل من مستفيدي المركز.

ووقع الاتفاقية كلاً من رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عجلان العجلان، ومدير مركز محمد بن نايف للمناصحة، اللواء الدكتور ناصر بن محيا المطيري، وتصب الاتفاقية ضمن الأهداف الرئيسية التي تسعى غرفة الرياض لتنفيذها من خلال تقديم خدماتها للقطاعات الحكومية والتعاون معهم في خدمة المجتمع.

وتتيح الاتفاقية لمركز محمد بن نايف للمناصحة الاستفادة من خدمات مركز التوظيف بالغرفة في مجال توفير الموارد البشرية التي يحتاجها المركز في مختلف التخصصات، من خلال القوائم التي يعدها المركز في هذا الشأن، إضافة إلى قيام الغرفة بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف التي تحتاجها الشركة لترشيح المناسبين لشغلها.

يذكر أن الاتفاقية تأتي ضمن توجهات الغرفة لخدمة القطاعات الحكومية والخدمية في توفير فرص التوظيف للكوادر السعودية، وتماشيا مع دورها في تقديم خدماتها المختلفة لقطاع الأعمال ودعم جهوده في سعودة الوظائف، من خلال مده بالكوادر الوطنية المؤهلة.


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد