التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية أسماء 23 من المتقدمين والمتقدمات على وظائفها، والمعلن عنها سابقًا على موقعها الإلكتروني، في تاريخ 1440/05/06هـ.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية، يوم غد الإثنين الموافق 1440/07/18هـ، وحتى يوم الأربعاء الموافق 1440/07/20هـ، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية لما سجلوه على برنامج “جدارة” من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، وهي: الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة الدرجة من التعليم العالي.

وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، لافتة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية سوتعلن على موقعها الالكتروني لاحقًا.

وكشفت الوزارة عن أن من لم يحضر/ تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية، خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات والوثائق، بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع/ تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولًا منه/ منها عن رغبته في التوظيف. ولمزيد من المعلومات اضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد